الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الجنوب بطلا لدوري المعلا لكرة القدم

4 يناير 2015 الساعة 09:00
توج فريق الجنوب بطلاً لدوري شباب المعلا للفرق الشعبية
توج فريق الجنوب بطلاً لدوري شباب المعلا للفرق الشعبية الذي شارك فيه 12 فريقاً من مختلف مناطق مديرية المعلا على ملعب الرئيسي (الهنجر) ونظمه الثنائي الرائع العم حسين الحراض وعماد وجدي أنور.

وجاء تتويج فريق الجنوب بقيادة ثلاثي النجاح الدائم أحمد محمد هزاع وأحمد العسيلي ووضاح النيبت بالبطولة بعد الفوز على فريق القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت عصر أمس السبت بحضور جماهيري طيب تفاعل مع أحداث اللقاء المثير.

وقد إتسمت هذه المباراة بحماس كبير وسرعة في الأداء من قبل الفريقين مع تمكن فريق القدس من مقارعة فريق الجنوب الذي ترصع بلاعبي الاندية إلا أنهم حققوا البطولة بعد شق الأنفس في ظل حماسة لاعبي القدس ، الذين قدموا مباراة رائعة كسبوا من خلالها تعاطف الجمهور في مباراتهم أمام فريق الجنوب المرصع بنجوم المنطقة..في الختام قامت اللجنة المنظمة والكابتن علي بادي بتكريم الأبطال وقد نال جائزة أفضل لاعب في البطولة عباس ناصر الكباري من فريق الجنوب ، وأفضل حارس أحمد محمد عبدالله من فريق شباب الرئيسي وكأس البطل والميداليات الذهبية لفريق الجنوب وكأس الوصيف لفريق القدس.

- اللجنة الأمنية بقيادة الرباعي مازن طه ونعيم محمد ومحيي الدين عدنان وخالد الصربي قدمت جهوداً طيبة في إنجاح الحدث

- حضر المباراة النهائية أحمد حسين الحسني أمين عام إتحاد الكرة بعدن والكابتن ناصر عقربي نجم شمسان سابقاً وعبدالله حسن الإداري السابق بشمسان والرياضي الشاب علي الفاطمي.

- مدير مديرية المعلا يزن سلطان ناجي تفاعل مع البطولة بتقديم كؤوس الأبطال.