الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

أنشيلوتي : «التتويج بات صعبا ولكننا لن نستسلم»

24 مارس 2015 الساعة 09:00
مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي
اعترف مدرب ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصعوبة تتويج فريقه بالليغا عقب الخسارة أمام غريمه التقليدي برشلونة 1-2 أمس الأول في المرحلة الثامنة والعشرين، لكنه أكد أن فريقه لن يستسلم.

وقال أنشيلوتي: “قدمنا مباراة جيدة، ويجب أن نواصل اللعب بهذه الطريقة، لقد تحسن فريقنا كثيرا، ولكن التتويج بالليغا أصبح صعبا”.

وأضاف: “برشلونة يملك الأفضلية، ولكننا لن نستسلم، فالبطولة لم تنته، وكل شيء يمكن أن يحصل، أولوياتنا تبقى كما هي: الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “شاهدنا فريقين من مستوى عال جدا، لعبنا جيدا حتى استقلبت شباكنا الهدف الثاني، وبعد ذلك تعقدت الأمور، أود تذكر الشوط الأول، حيث كنا جيدين جدا وأقوياء جدا دفاعيا، عابتنا على الأرجح برودة الأعصاب لإدراك التعادل في نهاية المباراة، وأفرطنا في الكرات الطويلة، في النهاية لعبنا جيدا لمدة ساعة، ولم نلعب كذلك لمدة 30 دقيقة”.

وأردف أنشيلوتي قائلا: “لعبنا جيدا، ولكن قوة البارسا كانت رهيبة بعد ذلك، كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين، وكلاهما كان يستحق تحقيق نتيجة إيجابية، في النهاية برشلونة هو الذي حقق النتيجة الجيدة، وهذا أمر جيد بالنسبة إليهم”.

وتابع: “نحن مستاؤون، ولكن من الأفضل الخروج بانطباع جيد على مستوى اللعب، وهذا ما كان ينقصنا في الآونة الأخيرة، لست سعيدا بالنتيجة، ولكنني راض عن مستوى الفريق، عملنا سيكون على أساس اللعب بهذه الطريقة لمدة 90 دقيقة”.

وبخصوص (الاوروغوياني لويس) سواريز الذي سجل هدف الفوز قال أنشيلوتي: “يجب التأكيد على مهارة لاعب مثل سواريز، إنه يبحث عن المساحة الصحيحة والتمريرة الصحيحة ويهز الشباك، لا أعتقد بأن الهدف الذي سجله جاء من خطأ دفاعي”.

من جهته قال قطب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس: “شاهدنا فريقا كبيرا لريال مدريد وإستراتيجية كبيرة من مدربنا، عابتنا اللمسة الأخيرة التي ميزتنا في المباريات السابقة”.

وأضاف: “واجهنا فريقا فريقا كبيرا، وصحيح أنهم استحوذوا على الكرة في الشوط الثاني”.

وختم: “برشلونة يبتعد بأربع نقاط، وهذا فارق في المتناول وسنواصل القتال حتى النهاية، لقد شاهدت الأسوأ، يجب أن نتحلى بالهدوء ونواصل العمل”.