الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

فينجر: أرسنال بحاجة للتعاقد مع صفقات جديدة

30 يوليو 2017 الساعة 10:00
الفرنسي أرسين فينجر
أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنّ فريقه مازال بحاجة للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها مجلة “فور فور تو” البريطانية “هناك طريقتان لتطوير الفريق، الأولى بتغيير طريقة اللعب وتعديل بعض الأمور في التدريبات وتنمية قدرات اللاعبين، والثانية من خلال التعاقد مع صفقات جديدة على أعلى مستوى”.

وتابع: “ولكن الأمر حاليًا بدا صعبًا في سوق الانتقالات، فبات من الطبيعي أن يصرف الفريق مبالغ ضخمة لإتمام بعض الصفقات، فالبرازيلي نيمار، لاعب برشلونة الإسباني، قد يرحل عن النادي بمبلغ 300 مليون إسترليني وكيليان مبابي من موناكو الفرنسي بمبلغ 200 مليون إسترليني”.

واستدرك: “رغم كل هذا التضحم، إلا أن الفريق مازال نشيطًا في سوق الانتقالات، نجحنا في ضم ألكساندر لاكازيتي من ليون الفرنسي وسياد كولاسيناك من شالكه الألماني، فقد نستطيع ضم آخرين”.

تم تعاقد أرسنال مع لاكازيتي بصفقة بلغت 52 مليون إسترليني ليصبح أغلى لاعب في تاريخ انتقالات الجانرز متفوقًا على الألماني مسعود أوزيل حينما انضم من ريال مدريد الإسباني في 2013 بمبلغ 42 مليون إسترليني.