الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

مشاركة كبيرة في افتتاح بطولة كرة الطاولة بكريتر

12 سبتمبر 2017 الساعة 10:00
جانب من الشخصيات في افتتاح بطولة كرة الطاولة بعدن
دشن مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو عصر أمس الإثنين بطولة (شعبية) لكرة تنس الطاولة، نظمها اتحاد شبيبة عدن على صالة ملعب التنس العدني (خلف البنك المركزي) بمديرية صيرة، تستمر حتى يوم السبت الموافق 16 سبتمبر بمشاركة ثلاث فئات هي (فئة المتمكنين، فئة الهواة، فئة صغار السن).

وجاء حفل الافتتاح مبسطاً، والذي افتتحه المأمور خالد سيدو بتحفيز المشاركين قائلاً: "نحن سعداء بأن تحتضن مديرية صيرة مثل هذه التجمعات الرياضية الأخوية إيماناً منها بأهمية الرياضة، وتوفير البيئة المناسبة للارتقاء بلعبة كرة الطاولة وتطوير مهارات المنتسبين لها، وإيجاد المنافسة الشريفة بينهم".

من جهته قال الأستاذ فهمي عبدالرب، رئيس اللجنة المنظمة: إن مثل هذه النشاطات تأتي من حرصنا على استمرار مثل هذه المسابقات، لأننا نسعى لتطبيع الحياة مع المجتمع وصرف انتباه الشباب عن كل ما يضر بمستقبلهم.

وانطلاقا من هذا الحرص اجتمعت اللجنة وتدارست النشاط، وقدمنا التصورات، وكان اتحاد الشبيبة بعدن حاضراً ممثل برئيسه المهندس باسل محمد الشعبي في الموعد بتفاعله واستجابته القوية لإحياء مثل هذه النشاطات، ولا نخفي بأنه قد تبنى العديد من البطولات كان آخرها بطولة كروية وهي بطولة الشهيد جعفر محمد سعد.

ومن هنا أتقدم بالشكر للكابتن وديع ثابت والكابتن زهير الموشجي اللذان تفاعلا معنا وأتاحوا لنا إقامة البطولة على صالة ملعب التنس العدني التاريخية، كما أشكر كلا من تعاون معنا، وأخص بالذكر الكابتن علي شبير والكابتن محمد مصطفى، وأخيرا نتمنى نجاح البطولة لأنها نجاح للجميع.

وبعد ذلك انطلقت المباريات بحماسة بين المشاركين الذين كان حضورهم ومشاركتهم تفوق التوقعات، وسنوافيكم بالنتائج في الأعداد القادمة عبر صحيفة «الأيام».