الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الفارس العدني قاسم سامي بطلاً لبطولة الأميرة عالية للفروسية

12 سبتمبر 2017 الساعة 10:00
الفارس العدني قاسم سامي شرف
حقق الفارس العدني قاسم سامي شرف سلام بطولة الأميرة عالية بنت الحسين، التي جرت في الأردن في ميدان مركز عمان للفروسية، بمشاركة فرسان من عدة دول، بينهم كندا وفلسطين والعراق، إضافة إلى الأردن البلد المستضيف.

وأبهر الفارس العدني الواعد قاسم سامي خبراء سباق الخيول للحواجز وكل الدول المشاركة في البطولة الدولية للشرق الأوسط، التي اختتمت مؤخرا في العاصمة الأردنية عمَّان.

وعلى الرغم من الظروف المحيطة بالفارس الواعد قاسم سامي وصغر سنه إلا أنه استطاع أن يلفت الأنظار ويكتسح الجميع في بطولة الأميرة عالية للشرق الأوسط ويتوج بطلا للبطولة، بعد أن احتل المركز الثاني في التصفيات التمهيدية، والتي شارك فيها عدد كبير من الدول، وتأهل منها الفارس قاسم إلى النهائي ليتوج بالبطولة أمام ذهول المنظمين وكل المشاركين في هذا الحدث الكبير.

من جانبه عبر رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر في برقية عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز الرياضي المشرف لليمن، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

كما عبر وزير الشباب والرياضة نايف البكري عن سروره الكببر وسعادته البالغة بما حققه الفارس البطل قاسم سامي شرف سلام من إنجاز تاريخي كبير يحسب للرياضة اليمنية ولليمن بشكل عام.

الفارس قاسم من أسرة رياضية كبيرة في عدن، فجده أشهر من نار على علم، وهو الأستاذ القدير أحمد يوسف النهاري، مؤسس ونجم نادي الجزيرة بمديرية المعلا بالعاصمة عدن وصاحب الصولات والجولات والتاريخ الكبير في رياضة عدن، ولذلك ليس غريبا أن يخرج من سلالته أبطال، كما خرج هذا الفارس الواعد قاسم سامي شرف سلام متربعاً على عرش أبطال سباق الخيول.