الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

عقب وصوله إلى حضرموت .. بن دغر:انفراج أزمة السيولة والوقود ودفع مستحقات الطلاب بالخارج

13 سبتمبر 2017 الساعة 10:00
رئيس الحكومة د.أحمد عبيد بن دغر
أعلن رئيس الحكومة د.أحمد عبيد بن دغر أن المحافظات لن تشهد أية أزمات تتعلق بالسيولة النقدية أوالمشتقات النفطية بعد اليوم.

كما أعلن انفراجاً في أزمة مستحقات الطلبة ورسوم الدراسة خلال الساعات القادمة، وقال: "إن وزارتا المالية والتعليم العالي تعكفان على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الابتعاث".

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها رئيس الوزراء لمحافظة حضرموت أمس الثلاثاء للاطلاع على أوضاع المحافظة والتعرف على احتياجات مواطنيها ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية.

ووصف بن دغر حضرموت بالمحافظة الواعدة بالخير والعطاء، وينتظرها غد مشرق في الدولة الاتحادية القادمة التي قال: "إنها تضمن توزيعاً عادلاً للسلطة والثروة، وإقليم حضرموت أحد أقاليمها الستة".

خلال الزيارة التفقدية التى قام بها رئيس الوزراء لمحافظة حضرموت


وأضاف: "سنهتم بحضرموت كغيرها من المحافظات، وسنوفر الخدمات لأهلها ولساكنيها، وفقاً لإمكانياتنا المتاحة"، مشيداً بتضحيات أبناء حضرموت في الدفاع عن الجمهورية والوحدة وتطهير المحافظة من القاعدة وداعش.

كما وعد بحل أزمة المرتبات التي تعاني منها حضرموت، جراء نقص السيولة المالية، وقال: "إن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد".