الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

اليوم.. منتخب الشباب يقابل السعودية لتقرير مصيره

8 نوفمبر 2017 الساعة 06:00
منتخب الشباب
أجرى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم ، مساء يوم أمس الثلاثاء ، تدريباته على ستاد نادي النهضة إستعداداً لخوض مباراته المصيرية والأخيرة ، في التصفيات الآسيوية التي ستكون أمام المنتخب السعودي ، والتي ستحدد مصيره في التأهل من عدمه إلى النهائيات الآسيوية ، ومن خلال تدريبات الأمس ، يبدو أن مدرب المنتخب الكابتن محمد حسن البعداني ، سيجري بعض التغييرات ، في تشكيلة مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي ، بعد أن ظهر الإرهاق واضحاً على بعض اللاعبيين في المباراتين الماضيتين.

ويخوض منتخبنا الوطني للشباب مساء اليوم (الاربعاء) لقاءاً هاماً وقوياً مع المنتخب السعودي الذي يتصدر المجموعهة بست نقاط من فوزين على الهند وتركمانستان بينما يمتلك منتخبنا أربع نقاط من فوز على تركمانستان وتعادل مع الهند ولضمان تأهله إلى النهائيات لن ينفعه إلا الفوز وكسب الثلاث النقاط ، ليتصدر المجموعة بسبع نقاط ، بينما سيدخل في حسابات معقدة لو خرج بنقطة واحدة ربما لن تنفعه إذا خسرت تركمانستان لذلك سيلعب المنتخب مباراته أمام السعودية بشعار (نكون أو لا نكون).

وفي سياق متصل أشاد النجم السعودي الكبير (حمزة إدريس) بمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم الذي يخوض التصفيات الآسيوية في الدمام .. حيث قال : « منتخبكم كان رائعاً كما شاهدته ولديكم لاعبين جيدين ليس فقط في الروح والحماس ، بل في الموهبة والمهارات واللعب السريع أيضاً ، ولهذا لن تكون المباراة صعبة ، وليست سهلة ، والمنتخب اليمني ، كما شاهدته ممتازاً والجماهير اليمنية ستلعب دوراً كبيراً في دعم منتخبكم ومن حقكم أن تطمحوا للفوز والتأهل كما هو من حقنا أن نفوزعليكم ونتأهل .. ولكل مجتهد نصيب.