الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

منتخب ناشئي الضالع يهزم الصمود إستعداداً للبطولة الرياضية الوطنية

11 نوفمبر 2017 الساعة 06:00
حقق منتخب الضالع للناشئين الفوز على الفريق الأول بنادي الصمود الرياضي في أولى مبارياته الودية ضمن برنامجه الإستعدادي للمشاركة في المحفل الرياضي القادم الذي من المقرر أن تقيمه وزارة الشباب والرياضة خلال المرحلة القادمة بالعاصمة عدن.

إفتتح اللاعب جابر محمد النتيجة من ركلة جزاء قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني من مجهود فردي رائع لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة .. وفي الشوط الثاني تحصل الصمود على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب علي حمدي مقلصاً النتيجة ، قبل أن يسجل زميله محمد يوسف هدف التعديل الثاني لتعود المباراة إلى نقطة البداية .. وقبل النهاية خطف اللاعب عبده محمود هدف التقدم الثالث للناشئين ، ليختتم زميله منير جميل النتيجة بهدف رابع إنتهت عليه المباراة التي أدارها باقتدار الحكم علي محسن الجعدي.

هذا وسيخوض المنتخب عصر الثلاثاء القادم وديته الثانيه عندما يستضيف شقيقه منتخب لحج للناشئين على ملعب الصمود .. وفي تصريح لصحيفة «الأيام» أفاد مدرب منتخب الناشئين الكابتن محمد علي أن الاستعدادات تجري بشكل جيد رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق مطالباً كل الجهات ذات العلاقة الوقوف إلى جانب شباب الضالع وتقديم يد العون والمساعدة لتجهيز المنتخب بالشكل المطلوب الذي يضمن الظهور المشرف في المحفل الرياضي.

وكان الأخ مجيب عمر سيف المشرف العام أشار إلى أن محافظة الضالع ستشارك في الأولمبياد بسبعة ألعاب رياضية هي : كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة وألعاب القوى والتايكواندو والشطرنج والدراجات.