الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

تظاهرات تدعو إلى تعليق الدراسة بجامعة عدن

14 نوفمبر 2017 الساعة 06:00
جانب من إحتجاجات طلاب كلية الهندسة
تظاهر صباح أمس طلاب كلية الهندسة بجامعة عدن في بمدينة الشعب مطالبين بتعليق الدراسة حتى إعادة إجرة المواصلات إلى ما كانت عليه قبل انعدام المشتقات النفطية.

واحتشد عشرات الطلاب امام بوابة الكلية ورفعوا لوحات وشعارات جاء فيها :"أبي بلا راتب المواصلات بـ 1000 ريال أجي الكلية" ،" نطالب إيقاف الدراسة بسبب انعدام المشتقات البترولية وغلاء أسعارالمواصلات"، "ارتفاع سعر المواصلات، وتوقف رواتب أبائنا" ،"تعليق الدراسة حتى حل ازمة البترول"،"اوضاع صعبة جعلت التعليم صعب".

ورددوا هتافات عبروا فيها عن عدم قدرتهم على دفع اجرة المواصلات التي بلغت (1100) ريال في اليوم ذهابا وإيابا من وإلى الكلية، مطالبين عمادة الكلية بتوفير حلول إزاء هذه المشكلة التي تتزامن مع الاوضاع المعيشية الصعبة.



ويأمل طلاب ان تستجيب الجامعة لمطالبهم وان تقدر الظروف الصعبة التي باتت تثقل كاهل اولياء الامور وسط ما يعانيه المواطنون من اوضاع صعبة.

وتشهد العاصمة عدن والمحافظات المحررة على مدى شهر ازمة وقود لم يسبق للعاصمة ان شهدته من قبل؛ ما دفع عدد من سائقي مركبات النقل لشراء الوقود من الأسواق السوداء بـ6000" وانعكس ذلك على أسعار أجرة المواصلات.