الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

في حفل فني بهيج.. إدارة وحدة عدن تكرم فريقها الكروي بطل كأس الرئيس وأبطالها في الدورة الوطنية والإعلاميين

7 ديسمبر 2017 الساعة 06:00
جانب من التكريم
شهدت قاعة نادي وحدة عدن بالعاصمة عدن بمديرية الشيخ عثمان مساء أمس الأربعاء إقامة الحفل الكبير الذي نظمته إدارة نادي وحدة عدن النموذجية برئاسة الكابتن (وسام معاوية سعيد) بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية ، وقيادات الأندية ، والعديد من محبي النادي الوحداوي الذين إكتظت بهم قاعة الحفل الوحداوي البهيج.

وكان الحفل الأخضر قد بدأ بتلاوة عطرة للشيخ عبدالحكيم الشيباني ، وبعد ذلك ألقى رئيس النادي الوحداوي الكابتن وسام معاوية كلمة قصيرة رحب من خلالها بالضيوف الكرام مباركاً للاعبيه الأبطال مواصلة تألقهم ، ومؤكداً بأن قوة النادي الوحداوي بمختلف الألعاب تتبلور بوحدة أبنائه من أجل مصلحة ناديهم ، لبقائه دوماً في القمة ، وبتكاتف الجميع سيبقى النادي الوحداوي بمنصات التتويج بإذن الله.

بعد ذلك تم عرض (روبرتاج) خاص عن تاريخ النادي الوحداوي وبطولاته ، إلى جانب ما أحدثته الإدارة الحالية برئاسة الكابتن وسام معاوية منذ فترة توليها مهمة قيادة النادي من نقلة نوعية في مختلف المجالات والألعاب الرياضية بالنادي الوحداوي ، ليتم بعدها إحياء الحفل بأغنية خاصة بالنادي الوحداوي بصوت الفنان الرائع أحمد الكازمي تفاعل معها العديد من الحاضرين قبل أن تبدأ لحظة التكريم التي كانت في البداية بتكريم الإعلاميين الرياضيين تقديراً لجهودهم وعطاءآتهم في الصحافة الرياضية ، وبعد ذلك تم تكريم المدربين واللاعبين الأبطال في منافسات الدورة الوطنية للألعاب الرياضية حيث كرمت الكابتن البطل علي عبدالله علي مدرب وحدة عدن للجودو ، وأبطال لعبة الجودو اللاعبين : مصطفى فيصل صالح ، سعد معاذ عبدالله ، محمود نجيب عبدالودود .. كما كرمت الكابتن البطل فؤاد سالم حسن مدرب وحدة عدن للكاراتيه ، وأبطال اللعبة : محمد فكري عبدالرحيم ، عبدالله أحمد عبدالله ، محفوظ علي بن علي .. كما تم تكريم منير أحمد أبو زيد مدرب وحدة عدن للدراجات الهوائية ، وكذا أبطال الدراجات الهوائية في النادي الوحداوي عمرو خالد ياسين ، محمد محسن سعيد ، سامر سعيد عبدالوراث ، نوار حسين ، ووضاح ناصر حسين.

بعد ذلك تمت اللحظة المنتظرة ألا وهي تكريم أصحاب الإنجاز الكبير (فريق كرة القدم الأول) ، بقيادة المدرب الرائع خالد الزامكي المتربع على عرش بطولات الساحرة المستديرة والذي كان آخرها التتويج بذهب بطولة كأس الرئيس لعام 2017م.

وفي الختام تم تقطيع تورتة الحفل والتقاط الصور التذكارية مع من كتبوا أسماءهم بحروف من ذهب في تاريخ النادي الوحداوي الكبير.