الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

حملة الرياضة تجمعنا تكرم مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن

11 يناير 2018 الساعة 06:00
جانب من التكريم
كرم أعضاء حملة الرياضة تجمعنا المهندس قائد راشد أنعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن ، بشهادة تقديرية تقديراً لجهوده الكبيرة ، في دعم الشباب ، من خلال إعادة تجهيز أرضية الملاعب للفرق الشعبية.

وتحدث الأخ عدنان الكاف رئيس الحملة أن عدن بحاجة للجميع ، وأن عمل الصندوق هو بداية لترسيخ الشراكة بين القطاع الحكومي ، والقطاع الخاص والشباب .. مضيفاً أن الشباب هم عماد المستقبل ، ويجب الحفاظ عليهم ودعمهم ، لممارسة الأنشطة الرياضية .. شاكراً الأخ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة (الجندي المجهول) لمدينة عدن ، الذي بادر بإصلاح أرضية الملاعب والمتنفسات للشباب.

كما تحدث نائب رئيس الحملة الأخ راسخ بامسلم أن الصندوق ، متمثل بالمدير العام الأخ قائد راشد يعمل بصمت من أجل عدن وشبابها ، وهذا المجهود الرائع ، ليس بجديد ، على صندوق النظافة وتحسين المدينة .. شاكراً الأخ قائد راشد مدير عام الصندوق ، الذي لبى النداء وقام بدعم الشباب كما شكر الأخ جاسر ، القائم بأعمال إصلاح جميع الملاعب على جهوده الطيبة .. مضيفاً أنه في القريب العاجل سنشهد الكثير ، من الشراكة مع المرافق ، والمؤسسات الحكومية من أجل توسيع نطاق الحملة على مستوى المحافظة كاملة.

وتحدث مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس قائد راشد أنعم قائلاً :»إن الصندوق يعمل من أجل عدن الحبيبة ، وأبناء عدن وإننا سنكون بإمكانياتنا المتوفرة في خدمة الشباب».