الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

فوز الفجر الجديد وبنا في بطولة شهداء المقاومة الجنوبية

13 يناير 2018 الساعة 06:00
إنطلقت عصر أمس الأول الخميس ، منافسات بطولة شهداء المقاومة الجنوبية ، بمدينة الكود بمحافطة أبين لكرة القدم ، التي ينظمها نادي الفجر الجديد ، والتي تشارك فيها عشرة أندية من محافظتي أبين وعدن ، تلعب بنظام خروج المغلوب.

وقد جمع اللقاء الإفتتاحي فريقي الفجر الجديد والدرجاج ، على ملعب نادي الفجر بمدينة الكود وانتهى بفوز فريق الفجر الجديد ، بهدف دون رد سجله اللاعب عصام محمد الحاج في الدقيقة الثالثة من زمن شوط المباراة الاول.

كانت الأفضلية في الشوط الأول للاعبي الفجر الجديد من حيث الإستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات اللعب بفضل المؤازرة الجماهيرية للفريق .. وفي الشوط الثاني حاول لاعبو فريق الدرجاج العودة إلى أجواء اللقاء وتعديل النتيجة عبر شنهم العديد من الهجمات على مرمى فريق الفجر الجديد لكنها لم يكتب لها النجاح ، بفضل يقظة مدافعي فريق الفجر الجديد ، الذين حافظوا على النتيجة ، ليعلن الفجر الجديد نفسه أول المتأهلين إلى الدور الثاني.

- أدار اللقاء الحكم مكسيم علي ناصر بمساعدة الحكمين محمد أحمد هديل وسعيد العسر ورابعاً نبيل شعيب ، وراقبها رياض بامطرف.

- حضر اللقاء الأخ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة أبين ، والكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، والشيخ محمد عمر الفضلي ، عضو المجلس المحلي بالمحافظة وفهمي با برادع ، مدير مكتب الأوقاف والإرشاد ، ومدير عام مكتب الثقافة ، حسين بامطيرة ، وعبدالرحمن الشاعري مدير الإتحادات والأندية ، والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي ومديرا مكتبي الشباب والرياضة بمديريتي زنجبار وخنفر ، الكابتن حسين نعوم ، والأخ ناظم الفقير وعبدالله عليان عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي ورئيس نادي الفجر الجديد صالح معرج والكابتن القدير علي محسن عوض ، وجمهور غفير.

وكان فريق بنا قد تمكن عصر أمس من إقصاء فريق الشعلة من عدن بعد فوزه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الفجر الجديد بمدينة الكود ، سجله اللاعب ناصر محمد دربان في الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الثاني من ضربة جزاء .. بعد أفضلية واضحه للاعبي فريق بنا خلال شوطي اللقاء ، ولم يقدم فريق الشعلة أي شيء في هذا اللقاء ليعلن فريق بنا نفسه ثاني المتأهلين إلى الدور الثاني من المسابقة.