الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

فوز أبو قبة والإيمان في بطولة مدارس تحفيظ القرآن بصيره

18 يناير 2018 الساعة 06:00
تمكن فريق مدرسة أبو قبة من تجاوز منافسه فريق مدرسة النور بهدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم أمس ضمن منافسات المجوعة الأولى ، من بطولة مدارس التحفيظ في مديرية صيرة.. وكان الشوط الأول قد إنتهى لصالح مدرسة أبو قبة بهدف وحيد ، سجله اللاعب (مأمون عبدالمجيد)، ومع إنطلاق الشوط الثاني ، سيطر فريق مدرسة النور ، على مجريات المباراة ليتمكن نجم مدرسة النور (عمر المرق) من تسجيل هدف التعادل ، من ركلة جزاء إثر مخالفة حصل عليها في الدقيقة الرابعة ، ليطغى على جو المباراة الحماس وتبادل الهجمات بين الفريقين ليقتنص (أحمد محمود) الهدف الثاني لفريق أبو قبة ليحاول بعد ذلك النور تعديل النتيجة ولكن لم يسعفه الوقت ، حيث إنتهت المباراة بفوز أبو قبة على النور بنتيجة 2 - 1.

وفي لقاء آخر تمكن فريق مدرسة الإيمان من التغلب على فريق الرسالة (إبن علوان) ، بنتيجة 5 - 2 .. حيث كانت مجريات المباراة تتجه لمصلحة فريق الرسالة والتي من خلالها أحرز هدفين سجلهما اللاعب (أحمد باعلي) ليستيقظ معه مدرسة الإيمان من سباته ليحرز هدفه الأول اللاعب (أسامة بابكري) لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 - 1.

وفي مستهل الشوط الثاني تمكن فريق الإيمان من السيطرة على مجريات اللقاء ، ليتمكن كل من (شادي مأمون) و(ياسر علي) و(هشام جلال) من إحراز الاهداف ، لتنتهي معها المباراة بنتيجة 5 - 2 ليضرب فريق الإيمان (المرسابة) موعداً مع فريق أبو قبة ، في ربع نهائي البطولة لفرق المجموعة الأولى.