الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

رسالة قوية من ريال مدريد ورونالدو قبل استقبال سان جرمان

11 فبراير 2018 الساعة 06:00
ريال مدريد
* وجه ريال مدريد رسالة قوية قبل استقبال باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، بفوز كبير على ضيفه ريال سوسييداد 5-2 ، بينها ثلاثية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس السبت في المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فبعد تعادل مخيب على أرض ليفانتي (2-2) الأسبوع الماضي ، حسم لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مواجهتهم باكراً مع الفريق الباسكي صاحب المركز الرابع عشر.

ورفع الريال الذي يملك مباراة مؤجلة ، رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث ، وبفارق 16 نقطة عن غريمه برشلونة ، الذي يحلق بالصدارة ، ويستقبل اليوم الأحد خيتافي الحادي عشر، و10 نقاط عن جاره فريق أتلتيكو مدريد ، العائد بالنقاط من أرض ملقه بهدف الفرنسي أنطوان جريزمان ، وسيكون بمقدور فالنسيا استعادة المركز الثالث من الريال في حال فوزه على ضيفه وجاره ليفانتي السابع عشر اليوم الأحد.

ولم يتبق أمام النادي الملكي ، وخصوصاً مدربه زيدان سوى المسابقة القارية التي أحرز لقبها في العامين الأخيرين ، لإنقاذ موسمه ، ورأسه من الإقالة ، بعد التراجع الرهيب في النتائج هذا الموسم ، علماً بأنه خرج أيضاً من مسابقة الكأس على يد ليجانيس في ربع النهائي.

* وعزز أتلتيكو مدريد مركزه الثاني ، بعد عودته من ملعب ملقه ، بفوزه الثالث على التوالي والخامس عشر هذا الموسم ، وجاء بنتيجة 1-صفر .. ويدين فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى جريزمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد 39 ثانية فقط على صافرة البداية بعدما سقطت الكرة أمامه اثر تسديدة مرتدة من الدفاع لزميله ساول نيجيز.

ورفع أنطوان جريزمان رصيده إلى 8 أهداف في الدوري هذا الموسم ، و12 هدفاً في جميع المسابقات ، مانحاً مدربه دييجو سيميوني فوزه الـ 150 في الدوري كمدرب لأتلتيكو، وشاءت الصدف أن يكون هذا الفوز في نفس الملعب ، الذي استهل فيه مشواره التدريبي ، مع نادي العاصمة عام 2011.