الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

رئيس نادي السد الرياضي لـ«الأيام»: البطولة تعتبر فرصة للأندية لاستعادة زخم نشاطها الرياضي

13 فبراير 2018 الساعة 06:00
قال رئيس نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس بمحافظة أبين الأستاذ فاروق علي عبيد أن بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي تسير بوتيرة عالية ، وقد وصلت إلى مرحلة الدور الثاني ، والحاسم وأنها ناجحة حتى هذه اللحظة من جميع الجوانب التنظيمية والتحضيرية والمتابعة الجماهيرية.

وأكد فاروق في تصريح خص به «الأيام» أن البطولة تعتبر فرصة جيدة لأندية الدلتا لاستعادة زخم نشاطها خاصة في لعبة كرة القدم ، نتيجة للركود الذي طغى عليها ، في ظل عدم وجود البطولات الرسمية ، كما تشكل متنفساً رياضياً لشباب الأندية ، وفرصة طيبة للاعتماد على مواهبها الشابة والواعدة التي تشتهر بها محافظة أبين ، ولادة النجوم والمواهب ، والتي تعد ركيزتها الأساسية في اللعبة .. وإن إقامة هذه البطولة في نسختها الثالثة ، تأتي من باب الوفاء والتقدير لدور الشهيد بالليل الرهوي ، الذي يعد أحد أبناء منطقة باتيس الأشاوش ، الذين سقطوا في ساحات الشرف والبطولة ، وهم يدافعون عن الدين والعرض والأرض ، أثناء صدهم لغزو المليشيات الحوثية الإيرانية للعاصمة عدن ، والمحافظات الجنوبية.

واختتم قائلاً: "إن ما زاد من حلاوة البطولة وارتفاع حماسها وإضافة النكهة الحقيقية لها ، هو مشاركة ناديي المنصورة من عدن والنصر من الضالع إضافة إلى المتابعة الجماهيرية الكبيرة .. مثمناً دور الداعم الرياضي المعروف الشيخ بالليل الرهوي ، ودعم مصنع إسمنت الوحدة .. والشكر لصحيفة "الأيام" التي أحسنت تغطية البطولة ، ونتمنى للقائمين عليها التوفيق والنجاح.