الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الدرجاج يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي

13 فبراير 2018 الساعة 06:00
أكمل فريق الدرجاج عقد المتأهلين إلى ربع النهائي من منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي للأندية لكرة القدم ، التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين ، تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة ، وبدعم سخي من الشيخ بالليل الرهوي ومصنع إسمنت الوحدة.

وجاء تأهل فريق الدرجاج بعد تعادله عصر أمس الإثنين مع فريق الهلال بـ 2-2 ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدرسة باتيس ضمن المجموعة الرابعة ، ليرفع الدرجاج رصيده إلى نقطتين ويتأهل إلى الدور الثاني ، فيما ودع الهلال البطولة.

في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول سجل الهلال هدف السبق بواسطة اللاعب ناصر علي ناصر وتمكن الدرجاج من إدراك التعادل في الدقيقة 38 عبر اللاعب ملهم علي لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي .. وفي الشوط الثاني أضاف فريق الهلال الهدف الثاني بواسطة اللاعب خالد عبدالله في الدقيقة 11 ليدرك الدرجاج التعادل في الدقيقة 40 عبر اللاعب طلعت حسين ويعلن تأهله إلى ربع النهائي .. وقد أدار اللقاء الحكم عمار باعامر ، وساعده علي عبود وسعيد العسر والحكم الرابع مكسيم علي ناصر وراقبه الكابتن ريجي دباء وفنيا الكابتن رياض بامطرف ونال جائزة أفضل لاعب زكريا مهيوب من فريق الهلال مقدمة من رئيسي ناديي السد والتعاون.

نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي .. وكانت المباراة أقيمت على كأس الفقيد التربوي جمال ناجي سعيد ، بمناسبة مرور أربعين يوماً على رحيله ، والكأس مقدمة من قبل رئيسي ناديي السد والتعاون ، تسلمها كابتن فريق الهلال بعد أن تنازل عنها لاعبو الدرجاج ، من أيدي رؤساء أندية السد فاروق علي عبيد والتعاون أحمد العبد والدرجاج فضل محمد حيدره.

هذا وستنطلق مباريات دور ربع النهائي عصر يوم غد الأربعاء ، بلقاء فريقي السد وخنفر فيما سيلتقي الخميس الجيل الصاعد وبنا والجمعة حسان والدرجاج والسبت المنصورة والتعاون.