الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

أقيم بمناسبة الذكرى الـ 50 لتأسيس.. نادي الشعلة تأهل التلال والمنصورة لنهائي السباعيات الكروية

13 فبراير 2018 الساعة 06:00
فريق التلال
تأهل فريقا التلال وشباب المنصورة إلى نهائي سباعيات كرة قدم الذكرى الـ 50 لتأسيس نادي الشعلة الرياضي بعدن (اليوبيل الذهبي) ، والتي نظمها نادي الشعلة ، إلى جانب تنظيمه لأكثر من بطولة بهذه المناسبة ، والتي ستختتم بها الاحتفالات عصر اليوم الثلاثاء، في ملعب باحبيب وقد شاركت في هذه السباعيات فرق أندية: "الشعلة ، شباب الشعلة، التلال، شباب المنصورة،الروضة، والجزيرة" ، فيما تغيبت أندية: الميناء، الوحدة، شمسان، والجلاء.

منافسات السباعيات التي أقيمت عصر أمس الإثنين في ملعب الفقيد باحبيب التابع لنادي الشعلة كانت قد افتتحت بلقاء جمع الروضة وشباب المنصورة حيث تمكن من خلاله شباب المنصورة من الفوز بهدفين نظيفين ، وفي اللقاء الثاني تمكن شباب الشعلة من الفوز على النصر ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما لم يجد التلال صعوبة في تجاوز الجزيرة ، فقد تخطاه بثلاثية نظيفة. وفي الدور الثاني تغلب شباب المنصورة على الشعلة بهدفين مقابل هدف ليعلن المنصورة تأهله إلى نهائي المسابقة ، وفي اللقاء الثاني ، لتحديد هوية المتأهل الآخر للنهائي ، تأهل فريق التلال إلى النهائي بفارق ركنية واحدة ، وذلك بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

على أن تقام المباراة النهائية عصر اليوم الثلاثاء وستجمع التلال والمنصورة.

فريق شباب المنصورة


من جانبه قال أمين عام نادي الشعلة عبد الله الجفري:"إبتهاجاً بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس نادينا تتواصل الأنشطة الرياضية منذ سبعة أيام ، وسوف تختتم اليوم، وهو التاريخ الذي تأسس فيه النادي الأصفر.. وقد تخللت في الأيام السابقة ، الكثير من الأنشطة الرياضية ، والثقافية والمسابقات الفكرية، والشعر والمسرح وسوف يكون اليوم الختام في ملعب الشهيد علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة الرياضي ، ولهذا نكرر دعوتنا لكل الأندية الرياضية ، والقيادات السياسية والرياضية والأمنية وأبطال المقاومة (قيادة وأفراداً)، كما ندعو كافة الإعلاميين دون استثناء أحد، من أجل الحضور والمشاركة الفاعلة ، في أفراح ناديهم الأصفر (نادي الشعلة).. وأملنا كبير بأن يشاركنا الجميع هذه الأفراح التي ستختتم اليوم الثلاثاء، وشكر خاص لكل من شارك معنا في فعاليات النادي ، مقدرين ظروف كل من منعتهم المشاركة والمهم أن نترفع عن الصغائر ونعمل جميعاً بيد واحدة، من أجل عدن، وخدمة رياضتها، ورياضييها بعيداً عن أي حسابات أو مصالح لا تخدم عدن، ولا تخدم الرياضة ".