الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

مدرب شباب نادي الميناء للكرة الطائرة محمد حمود المترب لـ«الأيام»: حققنا لقب البطولة عن جدارة واستحقاق

16 أبريل 2018 الساعة 06:00
الكابتن محمد حمود المترب مدرب فريق شباب نادي الميناء
عدن «الأيام» خاص

قدم الكابتن محمد حمود المترب مدرب فريق شباب نادي الميناء للكرة الطائرة نموذجاً رائعاً في قيادة فريقه إلى منصة التتويج ، وخطف مع لاعبيه لقب بطولة (يمن موبايل) لشباب الكرة الطائرة بعدن ، والتي أقيمت برعاية شركة يمن موبايل بالتنسيق مع منظمة (بداية شباب)، وتنظيم اتحاد الكرة الطائرة بعدن والتي شاركت فيها (6) من أندية عدن بعد أن استطاع بناء فريق قوي ومتجانس رغم الفترة القصيرة التي تهيأت أمام فريق شباب الميناء ، حيث تمكن من تهيئة الأجواء المثالية أمام فريقه للوصول إلى تحقيق الفوز بالبطولة.

الكابتن محمد أشار إلى أن فريقه قدم مستويات كبيرة في البطولة ، وتمكن بفضل العمل الجماعي المنظم من قبل اللاعبين والجهاز الفني والإداري ، من تكوين فريق قوي رغم أن الفريق في بدايته كان غير مكتمل حيث كان أكبر اللاعبين فيه من مواليد 99 ، وأصغرهم من مواليد 2002 ، أي أن معدل الأعمار لدى فريقه كان أصغر من بقية الفرق ، وأضاف إلى أنه حرص على تكوين فريق يدخل البطولة للمنافسة على تحقيق لقبها وقد تم تشكيل الفريق خلال فترة قصيرة ، وعمل على إحداث عدد من التغييرات الفنية في الفريق كان أبرزها تغيير موقع اللاعب محمد بالليل صالح الذي كان مهاجماً ، وتم تحويل مركزه إلى معد ، وكان مفاجأة للجميع لأنه قدم مباريات غير عادية وكان الأفضل في كل المباريات.

وأعرب الكابتن محمد عن شكره وتقديره لإدارة نادي الميناء التي كانت حاضرة طوال مباريات البطولة حيث تفاعلت مع الفريق مادياً ومعنوياً بشكل رائع أعطى اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة لتحقيق اللقب.

ودعا الكابتن محمد حمود اتحاد عدن إلى الإهتمام بالفئات العمرية ، خاصة وأن هذه البطولة نالت استحسان الجميع .. مطالباً الاتحاد بإقامة المزيد من بطولات الفئات العمرية.